باقة الشرقية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

باقة الشرقية

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هنري:انا أنفذ كل ما يطلبه مني المدرب

كاتب الموضوعرسالة
كتلوني حتى النخاع

المساهمات : 35

هنري:انا أنفذ كل ما يطلبه مني المدرب Empty
مُساهمةموضوع: هنري:انا أنفذ كل ما يطلبه مني المدرب   هنري:انا أنفذ كل ما يطلبه مني المدرب I_icon_minitimeالجمعة مارس 14, 2008 7:47 am

هنري : انا أنفذ كل ما يطلبه مني المدرب

كان هذا اليوم لقاء صحفي مطول مع الغزال الفرنسي تيري هنري الذي كان تحت الانتقاد الشديد جدا طوال الأسبوع الماضي نظرا لتراجع مستواه وقوته التهديفية بشكل ملحوظ صحيفة الــ MUNDO كان لها نقاش مطول مع هنري حيث قال " انا ارفض الحديث عن مدريد وعن فارق النقاط فنحن نفوز في مباراة وهم يخسرون وفي الأسبوع الذي يليه نحن نخسر وهم يكسبون النقاط كرة القدم غير مستقرة أبدا ولن يتحدد بطل الدوري الا في نهاية الموسم لذلك يجب علينا التركيز في مبارياتنا فقط كما إنني لا اريد ان استمع للمقارنات بين هنري الارسنال وهنري برشلونة طريقة اللعب في الارسنال والدوري الانجليزي مختلفة تماما عن الاسباني لذلك اللاعب هنري هو احد افراد الفريق وليس هو الفريق بأكمله انا انفذ ما يطلبة مني المدرب بكل دقة ولا اريد ان يقارن الكثير بين مستواي مع الارسنال وما اقدمة مع برشلونة لأن هذا غير عادل كما ان وجود رونالدينهو في الفريق هو مصدر للسعادة والبهجة وهو لاعب ممتع والجميع حزين جدا على إصابة ميسي ونحن في انتظاره بفارغ الصبر "

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-